منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

ضيفة كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
جابر انت ستار
محبوبة ديما بشار
عاشقة قاسيون
fofo yanasooo
عبير الشوق
اسمي ريما واموت في ديما
**ضحــ الدنيـا ــكة**
عآشقة ديموو
Kimba
حلم طفله
نجمة الأنمي
15 مشترك

descriptionضيفة كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع Emptyضيفة كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السلام عليكم

اهلاً بكِ فلقد طارت
طيور
الترحيب

تغرد بوجودكِ

قي
قسم كرسي الاعتراف

نــســتــقـبلكِ ونــفــرش طــريــقـكِ بـالـورد

ونــعـطـر حـبــر الــكـلـمـات بــالــمسـك والـعـنــبــر

يله رحبوا ويايه بالاخت العزيزه

♥️ °حلم طفلة° ♥️
° )

على
كرسي الاعتراف
.

نورتي الكرسي ياورده وانشاء الله نقظي معكِ وقتاً ممتعاً

بطرح الاسئله

الى جميع الاخوه والاخوات من لديه اي سؤال الى

الاخت

♥️ °حلم طفلة ° ♥️
°)

يتفضل من

هذه اللحظه بالاجابة الاسئله

مع فائق الشكر والتقدير

descriptionضيفة كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع Emptyرد: ضيفة كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع

more_horiz
لميييييييييس لده الدرجه مستعجله هه

descriptionضيفة كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع Emptyرد: ضيفة كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع

more_horiz
مرحبا اختي عايشه

منوره الكرسي والله

حبيت اجي اسلم عليكي واحكيلك الله يعيينك عالأسئله

Smile

انتظرينا

more_horiz
ههههههههههه لاتخوفني زيادة يعني هلحين انت تحمي في الله يستر
اااااااااه والله انا نيتي حسنه بس انقلبت علي بس لاتزودها بالاسئله لاني خجوله بعدين استحي هههههههههههههههههه

more_horiz
هاهاها عوشو انا كثيييييير مستعجلة و الله هههههههههه
يلا بناااااااات شبااااااب عايشو بدها اسءلة قوية كثيييييييييييير
هاهاهاهاها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
لميييييييس يرحم اهلك كفااايه اعوذ بالله حاستك تنتقمي هههههههه والله خاااااااااايفه خففو الاسئله لاتجيبوها دسمه والله كأني باختبار

more_horiz
ههههههههههههه

هلا فيك حلم طفله

كيفك وكيف الكرسي معك ؟

مرتاحه فيه هههههههه ولا ايش

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بسالك
انتي كم عمرك؟ ومن وين وهل تحبي ديما وتتمنى تشوفيها ؟
ما امنيتك الأن ؟
ومن تحبي اكثر لين الصعيدي او رغد ؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وكمان بدي اسئلك ياطيوبه اذا جاوبتي على هذي الاسئله ههههههههه لميس اسئليها اسئله كثيره بس لا تتعبيها حرام بعدين تتعب يلا كلنا نرحب بحلم طفله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
الله يعينك عيوشي

more_horiz
س 1 مين اكتر واحد او واحد تحبيه بي المنتدى ...؟

more_horiz
ه

more_horiz
ههههههههههههه الحمدلله السؤال الاول حلو وراح اجاوب عليه بصراحه انا مو مرتاحه خايفه من لميس وفوفو وريما مدري ليش وانا عمري 13 سنه وانا من السعوديه وبالتحديد من المدينه المنورة واكيييييييييد احب ديمه ومتشوقه اني اشوفها لو مرة وحده او حتى اكلمها وامنيتي دحين انو تصير لميس بعدي بكرسي الاعتراف وانا اكييد احب رغد ولين مممم ممكن اكتر رغد لانو هي اكبر وكمان احب لين
وخدي راحتك بالاسئله اسألي الي تبغيه والله يسسستر
واهم شي لميس تسمع كلامك وماتعبني لانها ناويتلي على شي

more_horiz
اما السؤال التاني حلو بس شكله بداية الاسئله الدسمه ههههههه
انا بصراحه عندي اصدقاء وصديقات بالمنتدى مرررررة كتيير وانا احبهم كلهم وكمان الي مو اصدقائي ولا صديقاتي احبهم لانهم طيووبين واكييد احبك انتي ياوئومه

more_horiz
ههههههههههههه يسلمووووووووووووووووو

more_horiz
هاهاها يا قمر ليش بتخافي يعني
بس هلا مشغولة شوي بكتابة الاسءلة يعني ورقة كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة معبية اسئلة
غدا ان شاء الله راح تلقاي الصفحة معباية هاهاهاهاهو

more_horiz
بصراحه مو خايفه الا منك ومن فوفو وريما وبسسسس وكمان مو سؤال اسئله ههههههه انشاءالله راح اجاوب يالميس بس انتي كمان خفي علي شوي ههههههههههههههه يلا متى يخلص الاسبوع واصوت ضدك متى متى متى :twisted:

more_horiz
هههههههههه
تسلمي حبيبتي على الاجابات الحلوه متلك ياقمر

نستنى لميس تعبي الصفحه ههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
نستنى ايش وراانا هههه

more_horiz
هههه الله يعينك بس انا مشجعتك لاتخافي ياحلم

more_horiz
شكررررررررررررا باقيلي دحين فوفو ولميس ههههههه
الله يستر الله يستر الله يستر الله يستر الله يستر

more_horiz
ومعروفــ عن ضيفتناآأ..
طبعهاآا الخاصـ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]...

واسلوبهاا المميز[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]...
ووجودهاا المبدعـ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..
وطيبهـ قلبهاا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..

[size=25][font=Comic Sans MS]لاني لن اوفي عيووشهــ قدرها[color=silver]

more_horiz
ههههههههه تسلمي حبيبتي عبير الشوق تسلمي ع المفاجأة الحلوة متلك ياااعسل

more_horiz
ومعروفــ عن ضيفتناآأ..
طبعهاآا الخاصـ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]...

واسلوبهاا المميز[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]...
ووجودهاا المبدعـ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..
وطيبهـ قلبهاا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..

[size=25][font=Comic Sans MS]لاني لن اوفي عيووشهــ قدرها[color=silver]

more_horiz
راااااااااااح بكرررررررررره تفتحي الصفحه مليانه اساله مني انا و هيناتا الرائعة الله يعيني يا خوافه :5544: :5666778:
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد