منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

descriptionقصة فتاه واقيعيه Emptyقصة فتاه واقيعيه

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ان شاء الله تمااام اليوم حضرتلكم قصة مررررة حلوان شاء الله تعجبكم
كان فيه مرة ام عندها 3 اولاد وبنت عمرها سنتين في مرة الام كانت في المطبخ تحضرالغدا
والاولاد يلعبوا وفجأة سمعوا البنت (سنتين) تصرخ وتقول (ابغى امووت) (ابغى اموووت) وترددها
وكل ما احد يهدأها تزيد وتقول (ابغى اموووووت) راحت الام واتصلت على ابوهم وحكتو وكان
عملووو بعيد جداً عن البيت المهم اخذ اذن من العمل وجا البيت وحاول يهديها وبرضو تقول نفس
العبارة الام اتصلت على اخوال البنت واعمامها وبرضوو حاولو وتكرررنفس العبارة (ابغى اموت)
وجلست الام تنظر لبنتها نظرة وداع لانها حست من كلام البنت انووو من جد بتموت المهم دخلت
البنت غرفة المجلس واخوانها كل واحد في ركن يبكي ويصرخ فجأة صوت البنت سكت وكلهم
صرخوا والام زعلت على بنتها فجأة خرجت البنت من الغرفة تضحك وتقول لقيت اموووت
وعرفو انه كان قصدها (ابغى الرموت) بس طبعاً انتوا عارفين ان الاطفال ياااكلو نص الكلام

الله يهديها بهدلت امها وابوها واهلها

بانتظار ردودكم

descriptionقصة فتاه واقيعيه Emptyرد: قصة فتاه واقيعيه

more_horiz
هههههههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووووو

more_horiz
هبله ذي البنت الحلا شي يوم كل اخوانها في ركن يبكون خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ابغى الموووووووووووووت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههعهعهعهعع هع هع هع

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ههههههههههههههههههههههه يسلمو ع القصة الحلوة

more_horiz
الله يسلمكم منورين

more_horiz
ـههههههههههههههههههههـ

ششكـرآإ بـسس مكـرر

more_horiz
ههههههههههههه
يسلمووووووووو
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى: