منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

descriptionالصيف وانا Emptyالصيف وانا

more_horiz
ماذا عن العطلة و الصيف ؟

بالنسبة لنا كفتيات يجب أن لا نضيع وقتنا بحجة الترفيه عن النفس بل لا بد من حسن توزيع الوقت حتى نستطيع الإستفاده منه على أكمل وجه.أما طرق الاستفادة من العطلة الصيفية فإليكن بعض الأفكار التي تشمل معظم نواحي حياة فلكل ميوله
فلنقوي أولاً الجانب الإيماني. أي نقوي صلاتنا و نزيدها بالسنن مثل صلاة الضحى و قيام الليل و الإهتمام بالقرآن الكريم قراءة وحفظاً ونتعلم تجويده.

أما الجانب العلمي فنضع برنامج لقراءة عدة كتب ,بحيث نحدد كم صفحة نستطيع أن نقرأ في اليوم.ونعمق معرفتنا بالإنترنت و المواقع المفيدة.أو نتعلم لغة أجنبية جديدة او أي علم يعود علينا نحن و من حولنا بالخير.

بالنسبة للهواية نتعلم مهارة فنية جديدة كالخياطة أو التطريز. أو عمل أشياء فنية و لا ننسى أهمية الرسم و التلوين.و نخصص جزءاً من الوقت لممارسة الرياضة كالجري و السباحة و التمارين الأخرى......

أما الإستفادة الإجتماعية من عطلة الصيف فهي وضع خطة لصلة الرحم "زيارة الأقارب" فنقوم بكتابة أسماء أقاربنا وأرقام هواتفهم ثم نحدد لهم الزيارات أو الإتصالات إذا كانوا بعيدين عنا.

و نذكر أهلنا باصطحابنا إلى المنتزهات أو البحر أو أي مكان نرى فيه الطبيعة بجمالها.و نحن بدورنا لن ننسى مساعدة ماما في الأعمال المنزلية.

تقاييم +ردود

descriptionالصيف وانا Emptyرد: الصيف وانا

more_horiz
مشكوؤؤرةة ييّ قمررَ

descriptionالصيف وانا Emptyرد: الصيف وانا

more_horiz
منوورة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد