منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
+12
عاشقة رغد ووليد
بتولى عاشقة رغودة وديومة
سيرا
رنودهـ عآشقة ديومـهـ
محبة حنان الطرايرة
мĴησηтк
جـوـؤجـو™
معجب بديمه
ϻ͜͡iss..яąηą
Ƨ̷̶̷̜̩̥̊͡ɑ̃̾м̃̾σ̃̾я̃̾ɑ̃̾
Ťфŧเ Qมєєη
بنوته وحياتها توته
16 مشترك

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
كممممملييييييييييييييييييييييييي

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
احسسس انكم مليتو تبغو بـآ رت رحمتكم وججـآ ري كتابه بارت ططويل
لعيونكم الحححلوه المزيونه ..

بضيف الرد عشان اكتب لكم بـآ رت

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
[quote]
البارت الثاني

وكمان اسسامه راح ججري ع بيت رغد


الوزان..

بعد ما وصلو كلهم ..


ضيفتهم رغد بـ غرفه الضضيوف ..


رغد فتحت الباب ولقتهم ككلهم واقفين عند الباب بعد



ما دقو الججرس ..

..



رغد : آهههلين وسسهلين ححيآكم


حبآيبي تفضضلو تسلمو ع جيتكم..
طبعا البيت سويتو كلو ععشآنكم يـآ حبايبي رغد بنفسهآ<< ووااو
وناسه اليوم راح اعترف بوليد لحبي .. وكمآن اتمنى يبادلني نفسس الششعور
يآربي ياولودي تكون نفس ششعوري ..




ديمآ بأبتسامه
وهي ماتدري وش ورا هاليوم وعذآبه :
وشش رايكم نلعب لعبه جرآءه صصراحه.؟؟
.؟؟

الكل : اححححنآ موآفقين
ويالله نبدا

دآرو القلم وطلع ع رغد تسأل
امل

ررغد : يـآ آممل من تحبين من الاولاد.؟؟
.؟؟


امل بخجل وهي تخبي
ايدينها بوجههآ : آ آ حب
عـ عـ بد القآدر


عصومي بأننصصدام وحزن :
يـآ آمل تحبي عبد القادر ..

كآن عبد القادر فرحان فمآ قدر يمسك نفسو وبـآسها
ع خخدهآ آلناعم..


امل اسستحت ككثثير وخبت وجهها
بأيدينها ونزلت رآسهآ ووكان
وجههآ يتلون الوان

الكل الا عصومي الحزين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
احلى كفو والله كفو ياعبد القادر منت هين ..
كككككككككككككككككككككككككككككككك

خلص البارت


عصصومي لما قالت امل
انو تحب عبد القادر
بيحآول يفرق بينهم
وبيكسب امل لهه .؟


آمآ رغد لو يجي دورها وتسأل
وليد من يحب وقالها يحب
.... بتنصدم وبتقوم
من اللعبه وبتبكي.؟؟؟



descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
يلا كملي
عشان خاطري يلا كملي

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
انتي تقولي بارت طويل

و هو بس فيه موقفين

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
البارت الثاني الجزء الثاني



نككمل لكم ..



هم اخخر ششي وقفو

عند لعبه جرآءه صصرراحه ..



وآللحين رغد تسأل وليد وهي وآثقه 100

%ومتأكده ككمآن وثثثقت من نفسسها ..



رغد بجرأءه وثقه / ولييد آنت قوول من تحب .؟؟

وهي تنآظره بنظرآت غرور مآفهم معنآتهآ وليد





وللييد يناظر بششرى : امم احب ددددديمو اللي ملكت عقلي وروحي وقللبببيي

كلللله



ديمآ ححسست على وليد لاكن ههي عآرفه انو رغد تموت بوليد

من خلال سسوالف رغد وككثثرتها عن االبارت الثاني الجزء الثاني



نككمل لكم ..



هم اخخر ششي وقفو

عند لعبه جرآءه صصرراحه ..



وآللحين رغد تسأل وليد وهي وآثقه 100

%ومتأكده ككمآن وثثثقت من نفسسها ..



رغد بجرأءه وثقه / ولييد آنت قوول من تحب .؟؟

وهي تنآظره بنظرآت غرور مآفهم معنآتهآ وليد





وللييد يناظر بششرى : امم احب ددددديمو اللي ملكت عقلي وروحي وقللبببيي

كلللله



ديمآ ححسست على وليد لاكن ههي عآرفه انو رغد تموت بوليد

.. ودايم تسولف لهآ عنه ومن خلال ككذآ اكددت ان رغد بتحب ولييد

ديمآ بعصبيه بس مو بآنتها /
وولييد اتفضل معايه دآخل بالغرفه بقولك شيي
..هنا وليد استانس
ديمآ مسسكت يده وبتسرع فيه دخلت الغرفه وقفلت الباب .

ديمآ بأرتباك : ووو و و, ليد

هنآ ووليد كمان ابتسم يحسبها بتعترف لها بحبه غمض ..

وهو متحمس

مآحسس الى وهي جآيته صصففففففففففعه ع خده ..
ايه ع خدده .

ديمآ بعبره خآنقتها : آنت
لمتى بتحس برغد لمتى لمتى يآ...ز يآ ...........


خخصص البارت



و



آعذروني اذا فيه آخططآء

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
البارت الثالث الجزء الاول.

ديمآ : انت حـ ... حـ... اطلع برآ يلا برآ
جلست ديماعلى ركبتها ووغطت وجهها بيديينهآ وجلست تصصيح
ككآن ششكلها يقطع القلب ..
وبعدين عشان مآتبين ديمآ رآحت لدووره الميآه وغسسلت وجههآ وحطت روجهآ وتعطرت زيآآده..

بعدين رآحت لقت وليد جآلس معآهم ..

ديمآ : السسلام عليكم

الكل : وعليكم السلام ..
ديمآ : يلا بنكمل لعب
لفو القلم ووطلع .. على عصومي يسأل ديما او يأمرهآ

عصومي : ديما امر ولا سؤال


ديمآ : آمر ..
عصومي : قومي بوسيني ع خدي .. هع ..

ديمآ احمرت خدودهآ : لاوالله ما ابوسك ععععععععععععععيب
انا تعرفني مؤدبه وخجو ..
عصومي يحرك حجآجه / هع هع يلا قومي ماعلي
. ولا بتطلعي .
ديمآ : اطلع ولا اسسوي هالحركه.

اه يدي عورتني ما قدرت اككتب

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
كملي

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
وأأأأأأأأأأأأأو يـلآ يلآ ككلمي ككلمي بسسرعه

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
طيب بكملللللللللل

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
ديما / خلص انا بطلت العب
عصومي / ديوووم تحتك جرررررررذي
ديما صرخت بقوه وحط عصومي خده على فمها يوم شافه مفتوح
وصارت البووووووووووووووووووسه

اتقئطعوا من الضحك وديما ماتشوفون وجها من الحيا

ديما / بيكفي ضحك خلاص دوروا القلم خلونا نكمل
رغد تطقها بكوعها / رومنسيه وحب من الحبن ي عيييينيييي

الاولاد صاروا يصفرووون والبنات بيطقوا اصبع
قامت ديما من الخجل ومسك عصومي فستانها يبيها تقعد وفجأة تررررررررررررر
السحاب من ورا انقطع ردحت ديما على ظهرها بسرعه عشان مايشوفوا وصارت تبكي من الخجل

عصومي صار يلوم حالو ،، واتندم كتير كتير مرة
راح لغرفة ابو رغد وجلس جلسة المهموم


البنات بسرعه اللي جابت ابره واللي جابت خيط وصاروا يخيطوا
ديما تبتسم والدموع بعيونها / مشكورين صبايا انقذتوني
امل تمسح على شعرها / ابشرررررري


وليد يطالع ديما بنظرات حب ازليه ،، مع ان جاه كف قبل شوي بس عاادي على خده زي العسل
مادامه من ديومت قلبه وروحه وعقله وعمره وسنينه

وليد / خلونا نمكل لعب بس بلا هالبكبكه
رغد طالعت وليد بنظرات الشر ،، كانت مقهوره منه بعد الموقف اللي صار ويوم ظنته يحبها
رغد/ انت عمي ماتشوف! شوف حالتنا حاله والوضع مرزي وانت همتك وناستك وبس




وليد زعل وراح لم اغراضه وقال لعصومي / يلا عصوم مالنا قعده هون بدنا نمشي


ديما من سمعت كلام وليد اسرعت للغرفه وقالت / ،،،،،،،،،،،،،،،


شو تتوقعوا ؟

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
البارت الرابيع


ديما : لا عصصومي لاتروح تكفى
عصومي يرفع حواجبه كلها ويغمض ويفتح : لعيونك ماراح اروح
وسحبها وضمها له وهي استححت ودفته شوي
عصومي : اهم شي راح الحيا
وليد انقهر : خلاص يعنني انكم مره
رغد بحزن : انتا شو مالك خلهم ببريحاتهم
وليد رغد وييلف راسه يمين يعني تعالي معي للغرفه
رغد راحت معها وهو سكر الباب
وليد :  رغغغد انا ماحبك خخلاص مابتفهممي ماعم تستوعبي ! الغبي يفهم
خلاص لاتحبيني ماحتاج حبك
رغد طاحت وضمت رجلينها لبعض وخبت وجهها وتصيح وتشاهق
رغد قامت ومسحت دموعها بقوه : خلاص متل اللي بدك راح اسويه
وراحت بتطلع ووليد حس انه حزن عليها شوي وضمها
رغد دفت وليد : خلاص راح انساك -.-
وطلععت من الغرفه ورقت فوق لسريرها وجلست تصيح
راحت لها ديمها تربت ع كتفها : خلاص رغد وليد مابيستاهلك مسحي دموعك هلأ وانزلي
البنات والعيال مابيهم يدرو
رغد ماردت وتبكي
ديما : رغد روحي للحمام وغسلي وانزلي يلا
قامت رغد ودخلت و .....

شصار لرغد ؟

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
دخلت رغد الحمام مسحت دموعها وحطت روج وعطر قوتشي ولا كان حصل حاجه

طلعت وقالت لديما يلا ننزل تحت

وليد وعصومي واقفين على اخر درجة من الدرج وكل واحد قدامه حبيبة روحه تنزل له
رغد وديما رافعين خشومهم بغرور : مو احنا اللي بيلعبوا فينا لولاد ، احنا بنات حمايل مابيهزنا شي ولا بيكسر خشمنا حدن

وليد وعصومي طالعوا بعض باستغراب ومستغربين من تغيير البنات اللي حصل فجأة

ديما تغمز لرغد بمعنى ان كلامهم صحيح ومزبوط
رغد ابتسمت وبسرعه تعدلت مشان مايلاحظون

رغد راحت تقول للباقين انهم بيروحون يلعبون بغرفة الالعاب
بس تفاجأت من المنظر
عبدالقادر يلعب بشعر امل وهيا خجلانه
واسامه يطالعهم بغضب باين من عيونه
رغد جلست بسرعه ورا الكنبه مشان مايلاحظون
وبسرعه رفعت راسها تتفقد الوضع ونزلته بسرعه مشان مايلاحظون

عبدالقادر : تعرفي شو كثر بحبك
امل تستعبط : امم من الممكن بعرف ههه
عبدالقادر يقبص خدها : ولك دخيلوا العسل اللي بينقط من لسانك ، دمك خفيف ما ازكاه

اسامه شات يد عبدالقادر ، ماقدر يتحمل ويسكت
عبدالقادر مسك يده : اه وجعتني يازلمه شو مالك ؟
اسامه : هاه لا مادريت بس كنت متحمس لمباراة الريال وبرشلونه الليله وفكرت حالي بلعب فوتبول

رغد تصفق وتقول وهي تتريق : خووووش والله خوووش قاعده اشوف فلم رومانسي قدام عيني ؟ فين الخجل فين الحيا والمستحا

وراحت بسرعه لأمل وقالت : وأنتي

وسحبتها بقوه من يدها خلتها تقوم
رغد : بترضي هيك انك تكوني رخيصه هالقد يا امل ، انتي صحيح طحتي من عيني
امل تندمت وبكت لان احساسها مرهف وعالي : لا لا يارغد مابتفهمي غلط هو صار يلعب بشعري وانا ماكان بدي بس سكتت كرمال لأغيض اسامه

اسامه تعجب من كلامها وطالعها باستغراب
امل التفتت بقهر : اييييه كرمال أغيضك واحرء دمك مشان تحس فيا وبحالي ، مابتقولي كلمة حلوه او تحسسني اني استاهل حبك انا طفشت منك صحيح هااا

وراحت تركض وشعرها الطويل الكثيف يضرب على ظهرها

عبدالقادر عصب من كلامها ، يعني هي ماتحبه ولا تبيه
طالع اسامه بغصب وهو مفكر ينتقم منه


اسامه كل اللي سواه لحق امل
و ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،














شو اللي صار -؟ يلا توقعوا

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
اسامه رررررركض وبسرعه سبق امل ووقف قدامها
وهي مادرت تركض ومنزله راسها واصتدمت فيه

رفعت راسها على خفيف وهي تقول يارب موووو عبدالقادر يارب اسااااامه
وتفاجأت من فارس احلامها اسامه وعيونه تقول كلام رومنسي
استتتحت واتخبت بيدينها وهو جرها لعندو وحضنها وطبع بوسه على شعرها


امل بهمس: كنت حاسه انو حتجي وتوقف يمي وتضمد جراحي
اسامه : انا مابتركك امولي بس كنت مقهور من عبود لانه يحبك اكثر مني
امل تحط اصبعها على شفايفه : لا لا اسومي مابتحكي هيك ،، انت إلي وأنا إيلك وماحدا بيقدر يسرقني منك
اسامه : انا بس بكبر شويه راح اخطبك واطلب يدك من ابوكي مراد
امل تخبت بحضنه وهي تتدلع : مابتحكي مراد هيك حاف ، قوول عموو مراد

ضحك عليها اسامه واستملحها : عموو مراد وحبيبتي امولي بنت عمو مراد ، هيك بدك ي حلووووو هههههههههههه





عبدالقادر جا. مسسرع ماستحمل يشوف هالمنظر ويسمع هالكلام
دف اسامه بيديه الثنتين بقوه ، وصبخ بالدرابزين حق الدرج

اسامه يصيح ويولول : اي رااااسي اييييي عبود بدو يزبحني ياجماااعه اشهدوا
عبدالقادر مسك يد امل قوووه وركض فيها

امل بقهر وهي تحاول تفك يدها منه : اه يامجرم يامتوحش اتركني مابدياك انا بدي اسومي رفيق عمري ايش بدك انتااا
عبدالقادر : ولكك اسكتي انتي التانيي ، انتي إيلي وبسسسس




شو بيصييييييير ؟

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
عبد القادر يغني لها ويصيح : انت الي شيري شيري انت حبيبي حبيبي وبس

بحبك كتير مجنون مجنون بحبك انا مابعرف شو بيصير لما مابشوفك انا دور عليك ....

امل ضحكت ع حركته وبعصبيه عضت يده وراحت تهرب وضاعت بغابه بيت رغد
امل وهي تشاهق وتصيح : ي رب يساعدني مابدي موت استغفرالله بس
لقت امل جايها اححد من بعععييد يركض
وهي ترتجف بخوف : بسسم الله وش هذا وشو بسم الله
يوم قرب امل بقلبها : ماكانو هاض اسامتي
اسامه يقرب ويحضنها ؛ الا انا خفت عليكي ي البي اينتي
امل تقول لاسامه : اي لاف يو اينتا
اسامه يضححك قققوه ويخمها
وامل تستححي وتبعده : ي ي لا اكيد خايفين علي هم
اسامه وهو يطلع لسانه ويغمض ويفتح : لامادرو امشي
ويجرها مار تطيح ع ركببتها وتموت من الصياح
اسامه يبوسها ع خدها : اسف ححياتي مادريت
امل بصياح: ل ل ا عادي
اسامه : يلا قومي
امل قامت وطاحت وماتت من الصياح : ماقدر امشي
اسامه استانس بقوه : بشيلك
امل بخجل : لا عادي بحاول
اسامه : لا والله ماتقومين انا اشيلك ويقرب ويشيلها
و .....

خلص البارت

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
اسامه المعضل رفع امل وبسهوله

امل : افتكرت انك ماراح تقدر
اسامه : ولو على قلبي متل الريشه

وانطلق فيها ركض زي الحصان
امل : انتبه ع حالك لا نوقع او نطيح
اسامه بمكر : اتمسكي منيح يمكن بأي لحظه تسقطي
امل تعلقت برقبته بقوووووه وغمضت قووووه
اسامه استااااانس بالفكره وزادت سرعته وطلع بالشارع وهو مو حاس

مر ابو امل من عند الشارع نفسه وتفاجأ : يوه كأن هاي امولي
امل يوم انتبهت وحست بأصوات السيارات فتحت عيونها : اسومي يامجنووون احنا هلق برا
اسامه وقف ونزلها ومات تعب وصار يلهث : اه منيح نبهتيني
امل تناقز بخووف وحيرة : اه اه هاض بابا شو اعمل بحالي

ابو امل فحط عندها بعصبيه وفتح الشباك : امولي ي كككك،،،،، انا اوريكي خليتك تمرحي وتسرحي لحالك بلا حسيب ولا رقيب
يلهه اركبي السياره بسرعه هلق بنروح البيت
اسامه بجرآة ومنفوخ صدره : عمو مراد انا بدي اياني اخطب امل منك لو سمحت
ابو امل استاااانس عشان يخلي نفسه من المسؤوليه ويروح يتزوج هو كمان
ابو امل : شوف ي اسامه هلق بس بحجزون لك ، والخطبة بعدين بعدين

وحط رجله عالبنزين ودق سلف ومشا
اسامه وامل امسكوا ايدين بعض ويناقزوا بنص الشارع : هيه هيه هيه واخيرن الحلم بيتحقق
وتماسكوا وراحوا داخل لعند الباقين

ديما بفهاوه : وين كنتوا وليش متماسكين هالقد
اسامه يحرج امل : يله امولي بشريهم
امل وتفرك طرف رجلها بالارض : لا لا اسومي آني استحي
رغد جت ومعها المقلا قاعده تسوي لهم بيض : بتقولين لنا ولا شووو ،بدكياني اصفع وجهك بالمقلايه !
بشرى سحبت الخبز من يدها وقعدت تاكل بشراهه : خلونا ناكل ونأجل موضوع امولي بعدين
امل : انا انخطبت
بشرى والخبز يتطاير من فمها : شووووو حكيييييتيييييي ؟ < بشرى خافت تحسب خطبها عبود

اسامه حضن كتف امل : ي جماعه انا حجزت امل من ابووووها

عبدالقادر قرب من امل مرررره وحط وجهه بوجهها ، رفع حجاجه اليمين بعدين اليسار وتحيول وقال : ياحسافه





ً،،،،،


شو مصير الباقييييين ؟

descriptionروايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش - صفحة 2 Emptyرد: روايتي الثالثه / ما اكون رغد يا وليد ان ماخليتك تحبني روايه عن طيور الجنه وكراميش

more_horiz
البارت الساديس

انقهر عبود ووده  يحضن امل قدامهم ويقولها انا تزوجيني وتقول ايه
وهو كاتم عبرته وراح للغرفه اللي قبل شوي دخلوها رغد ووليد
وانسدح بالسرير وجلس يصيح ويششاهق بقوه بعدين نقز بعصبيه
ومسح دموعه من بدايه مرفقه لنهايه يده وخشمه صار احمممر
وراح للحمام وغسسل وطلع

عبود بقلبه : انا لازم انسى امل لازم
فجأه دخلت عليه بشرى وراحت ضمته من ورا وهو ماحس فيها
لانها عصلا

بشرى بخجل وهي مخبيه وجهها بظهره : عبودي حبيبي شو رايك حنا لعم نتزوج
عبود حط يدينه ع يدين بشرى ومسكهن بقوه وبحزن  : بشرى شوفي انا مابحبك لهلا بس عم اعترفتي
انا هحاول احبك

بشرى : اوك عبود مو مشكلي هيدي بصبر بس اهم شي انك تكون عم بتحبني
عبود: تؤبشي البي ويبوسها ع خدها
بشرى وخرت عن حضن عبود وراحت تركض تطلع من الغرفه وهي مستحيه
لاقتها ديما وهي مبتسمه

ديما : .........


شقالت ديما لبشرى ..؟
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد