Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anime Loversدخول

descriptionالرجاااااااااااااااااااااااااااااء الدخوووول ومساعدتي    :(( Emptyالرجاااااااااااااااااااااااااااااء الدخوووول ومساعدتي :((

more_horiz
لو ســمــــــحــــــتـــــو تحكولي اسم الموقع او البرنامج يللي بتصممو عليه لأني كتير حابة اصمم بنفسي 42312ن1 42312ن1

descriptionالرجاااااااااااااااااااااااااااااء الدخوووول ومساعدتي    :(( Emptyرد: الرجاااااااااااااااااااااااااااااء الدخوووول ومساعدتي :((

more_horiz
ألفوتوِششؤبِ 234232323 ====-09876

descriptionالرجاااااااااااااااااااااااااااااء الدخوووول ومساعدتي    :(( Emptyرد: الرجاااااااااااااااااااااااااااااء الدخوووول ومساعدتي :((

more_horiz
توووتة كتب:
ألفوتوِششؤبِ 234232323 ====-09876

اعرف حبيبتي انو الفوتوشوب m35 55h- 55h- بس انا افتح فوتوشوب اونلاين ما يكون فيه متل هيك 789789 789789 يعني في برنامج انزله عالكمبيوتر ولا شو
ض2 -0987ض -0987ض2 42342ص2 ن2 ن1 67687696 67687696 68768 68768 p09uy p09uy ytruty ytruyu dfdsg dfgdfh tytry rtyt

more_horiz
أهلا و سهلا فيكي ♥☻
إيوا في و هلأ أغلب البنات يصممون بالفوتو CS الإصدار الثامن
و هذا رابط تحميله بالتفاصيل و طريقة التثبيت و كلشي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

إنتي هلأ بلشي بها الإصدار بعدين حملي أجدد منهم ;))
و أي استفسار أنا موجودة عالخاص حبيبتي ○○

more_horiz
love dima bachar كتب:
أهلا و سهلا فيكي ♥️
إيوا في و هلأ أغلب البنات يصممون بالفوتو CS الإصدار الثامن
و هذا رابط تحميله بالتفاصيل و طريقة التثبيت و كلشي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

إنتي هلأ بلشي بها الإصدار بعدين حملي أجدد منهم ;))
و أي استفسار أنا موجودة عالخاص حبيبتي ○○

يسلموووو كتير حبيبتي وما قصرتي 4242ض6 ق1
بس للاسف مساهماتي لا تسمح لي بإرساال الخاص -0987ض2
وششششششششكرا كتيييييييير
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد