منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

descriptionهالمنتدى شو إله ذكريااااات حلوة  Emptyهالمنتدى شو إله ذكريااااات حلوة

more_horiz

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم الثلاثاء الساعة 3:02 صباحًا بالزبط
انهالت علي ذكريات هالمنتدى العريق اقدم منتدى و اجمل منتدى سجلت فيه

ما بعرف اذا في حدا من اللي كانوا موجودين متذكرني او انه بيدخل هالمنتدى لحد هلأ متلي .. او بمعنى اخر مجنون و افكاره و احاسيسه بتصحّيه دايمًا هههه

descriptionهالمنتدى شو إله ذكريااااات حلوة  Emptyرد: هالمنتدى شو إله ذكريااااات حلوة

more_horiz

المهم انا سجلت في هالمنتدى في شهر 5 من عام 2010 .. تخيلوا الي 7 سنين مسجلة فيه و لحد هلأ ذكرياته و ذكرسات اجمل ناس عالقة بذهني .. و لحد هلأ حافظة باسوورده ما قدرت انساه

و بكرة الاربعا حفل تخرجي من الجامعة .. كنت حااابة كثير الناس اللي تعرفت عليهم بهاد المنتدى بهديك الايام انهم يكونوا موجودين معي و يفرحولي بيوم تخرجي

descriptionهالمنتدى شو إله ذكريااااات حلوة  Emptyرد: هالمنتدى شو إله ذكريااااات حلوة

more_horiz

more_horiz
يالله انا نفسك توي اتذكره وجاتني رساله منه ودخلت
والف الف مبرووك التخرج ق1
انا يوم ادخله كنت بنت بالمتوسط والحين انا تزوجت وعندي ثلاث اولاد 534324ق2
يمكن ٧ سنين او ٨ سنين من سجلت فيه

more_horiz
يالله والله اتذكرج يعمري
فعلا من اجمل ايام عمري كانت في هالمنتدى
انا بعد دايما بين فتره وفتره اشيك عليه احس بمتعه لاتوصف لما استرجع ذكرياته
اتمنى نجتمع مع اصدقائنا في هالمنتدى في الجنه
ودي اكلمهم جميعا
كانت ايام حلوه بمرها وحلوها
الف مبروك التخرج
انا كنت من صف ٦ مسجله وانا حاليا السنه الثانيه من الجامعه
الله يكتبلنا التوفيق
ق1

more_horiz
٢٠٢٠.. ١٠ سنين من الذكريات 😔😔😭😭😭😭💔

more_horiz
يهلاا نورتي ...... 9 سنين من الذكريات ق1

more_horiz
ياهلا اكيد اتذكرك واتذكر كل الاعضاء وصادقة كانت ايام حلوة وجميلة وذكريات تبقى عالقة بذاكرتنا لآخر يوم بحياتنا

اجمل اصحاب واصدقاء تعرفت عليهم ومستحيل لو طال فيني العمر انساهم

ذكريات مرت عليها يمكن ٩ سنين ولازالت عالقة بأذهاننا ولا راح تنسي ومستحيل تنسي

more_horiz
اشتقت لكم مرة:( كانت أيام حلوة

more_horiz
يالله دخلت المنتدى كان عمري ١٢ هلا انا ب الجامعه سنه ثانيه تذكرتو هساا اجا عبالي طبعا كان اسمي رزان ف صار تحدي وخسرت وخلوني بغيرو ل طرمبة😭ذكريات تبكي جد ياريت نرجع صغار كان الي صحبات هون كتاررر ياربي وحيات الله انه دمعت 😭😭💔 طبعا دخلت صندوق الرسائل يربي اشي بجنن 😭🙏

more_horiz
اشتقت 42342ص2

more_horiz
اشتقت 42342ص2

more_horiz
زكرياااات،،،
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد