منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

descriptionبنات ادخلو كلكم وسامحوني ما أحلل من يشوف الموضوع والا يررد تكفون هام جداً  Emptyبنات ادخلو كلكم وسامحوني ما أحلل من يشوف الموضوع والا يررد تكفون هام جداً

more_horiz
بنات أنا تعبااانه من للدراسه والشغلات والواجبات يتعرفون أنا بالابتدائي وابغى تسامحوني لأني ماني داخله الا الخميس والجمعه والأربعاء وفي وصطط االاسبوع بدخل شويه مشانكم ومشانقهم اقيمكم أوكي سامحوني علموني ردو علي

descriptionبنات ادخلو كلكم وسامحوني ما أحلل من يشوف الموضوع والا يررد تكفون هام جداً  Emptyرد: بنات ادخلو كلكم وسامحوني ما أحلل من يشوف الموضوع والا يررد تكفون هام جداً

more_horiz
الله يعين والله أنا بال ابتدائي كبرج عمري ١٠ سنين
وخامس ما تردين الا وراج واجب أنا ما راح اشبك الا الخميس والجمعه
و في وقت فراغي لا تزعلون المدارس بدات والمنتدى خفت المساهمات في
انشالله ننجح و ورانا المتوسط الله يعيناااااا ؛) بس أنا اللي سبيني
اشبك عالساعه ٣ ليحد ٤ عصرا ومن ٧ ليحد ٨ يعني باليوم ٦ ساعات
والله مو ناجح من مو منظم وقته

descriptionبنات ادخلو كلكم وسامحوني ما أحلل من يشوف الموضوع والا يررد تكفون هام جداً  Emptyرد: بنات ادخلو كلكم وسامحوني ما أحلل من يشوف الموضوع والا يررد تكفون هام جداً

more_horiz
مسامحينك

المهم انك ماتنسينا

ولعيونك قيمتك

تقبلي مروري

more_horiz
مسامحينك حبيبتي
تقبلي مروري

more_horiz
مسسآمحينك يآع ـسل

وبـآلتوفيييق آلك وآلنـآ يـآرب

+

ينـقل لقسم آسترآحة آلآع ـضـآْء

more_horiz
مسامحينج
وانا بعد بس الجمعه والسبت بدخل
بالتوفيق للجميع يارب

more_horiz
مسآمحيينك يآ عسسووللـه

بس لـآ تنسييينآ

وحآوولي تدخخخلي

بتوحششيينآ كتتيي يآ قممر

وآلك آححلى تقييم+

more_horiz
مـ๛๛‘ـآمحينـﮗ ـ يـآقــلــبـﮱ

مـوفقـﮧ يآرﺐ

آللـﮧ مـعععـڪ

وتــــ۾ تـﭱيـ ﻤـڴ

====-09876
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد