منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

descriptionممكن ضروري تدخلون !!! جدا مهم لي Emptyممكن ضروري تدخلون !!! جدا مهم لي

more_horiz
السلام ممكن تقيمون

او ممكن تعلموني اشياء بسيطة بالفوتوشوب cs4 يعني نفس صورة متحركة او اى شي من عندك او فوتو شوب cs4

descriptionممكن ضروري تدخلون !!! جدا مهم لي Emptyرد: ممكن ضروري تدخلون !!! جدا مهم لي

more_horiz
بليز ساعدوني او كل من يرد او يعلمني شي تم التقيم مو لازم الي يرد اقييييمة++

descriptionممكن ضروري تدخلون !!! جدا مهم لي Emptyرد: ممكن ضروري تدخلون !!! جدا مهم لي

more_horiz
والله الي يعلمني كامل كل شي عن فوتو شوب اعمل للكل تصميم متى ما يبي والله

more_horiz
اسفة و الله ما بعرف اعلم بس ممكن تتعلم باليوتيوب اتطلع فيدوات تعلمك طريقة استخدام الفوتشووب
اتمنى اني افدتك و ان شاء الله الاعضاء يفيدوووك
مع تحياتي
ديمة احلى الحلوين
Smile

more_horiz
مـآإ أعـرف لـأن مَ عنـدي فوتـو

وششـكرـآإ

more_horiz
انا عندي
واعرف اصمم
متحرك
ثابت

more_horiz
سووري والله ما بعرف
بس حاول اكتب في قوقل و يوتيوب و بتحصل بلاوي الدنيا والي فييها

more_horiz
مشكورين ممكن تساعدونييييييييييييييييي بعد منكم انتم

more_horiz
ويين الردود

more_horiz
شووف هذآ الموضوع ..~

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

more_horiz
اي صح
رح تستفيد منهـ كتييير Smile

مشكووورة غلاتي (( احلى كووويتية ))
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد