منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

descriptionهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي Emptyهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي

more_horiz
هااااااي شباب \بنات كيفكم نشالله تمامـ....

حبايبي انا عضو جديد وسجلت بالمنتدى على شان اتعرف على بنت يعني انا بصراحة ابي احب لان ماعندي حبيبة وابي اتعرف

على وحده احبها وتحبني وماابي وحده تتركني ثاني يوم يعني حب قوي .... . الي تبي تتعرف علي على شان شكلي انا

اقولك من اللحين وصلت للشخص الغلط اما اذا تبي تتعرف على على شان الحب وقلبي اقولها وقفي محلك لانك وصلت للشخص المطلووووب

عاد اعرفكم على نفسي انا طلال من الرياض عمري 12 سنة رومنسي اموت بشي اسمه عشق

llih_043@hotmail.com

descriptionهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي Emptyرد: هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي

more_horiz
ههيي ههي وش الخخربيط حب ومدري وشو

اققول يااتحترم نفسك ولاالباب يخرج جمل فاااااااهمم

والاميلات ممنوووووع لوو سمححت هاذا منتدى محترم مو حق مصخره

descriptionهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي Emptyرد: هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي

more_horiz
مرحبا الف منوره المنتدى بس الاميلات ممنوعه

more_horiz
هههههههههههههههههههآأإي

يُ ح‘ــليك تبي تح‘‘ـب ومن الغبيـآآ الي تح‘ـبك

إأقــول منإأك بسسً

more_horiz
هههههههههههههههههههآأإي

يُ ح‘ــليك تبي تح‘‘ـب ومن الغبيـآآ الي تح‘ـبك

إأقــول منإأك بسسً
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد